يختتم منتخب الإمارات الأول لكرة القدم مبارياته في مرحلة المجموعات في بطولة كأس العرب، عندما يواجه نظيره التونسي في السابعة من مساء اليوم الإثنين، على إستاد الثمامة بالعاصمة القطرية الدوحة، وفي ذات التوقيت يلتقي المنتخبان السوري والموريتاني ضمن نفس المجموعة الثانية، حيث تحدد نتيجتا المباراتين هوية الفريقين المتأهلين إلى ربع نهائي البطولة من هذه المجموعة.

إقرأ أيضاً:
فان مارفيك: سنلعب للفوز أمام تونس

ويدخل “الأبيض” اللقاء وهو يحتل صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد ست نقاط جمعهم من فوزين متتاليين على سوريا بهدفين دون رد، وعلى موريتانيا بهدف نظيف، فيما يتساوى منتخبا سوريا وتونس في رصيد ثلاث نقاط، ولا يملك منتخب موريتانيا أي نقطة وفقد فرص التأهل في هذه المجموعة.

وكان منتخب الإمارات أكمل تحضيراته للمواجهة المهمة بأداء تدريبه الرئيس بمشاركة جميع اللاعبين، إذ حرص الجهاز الفني على تجهيز كافة العناصر والاطمئنان على الجاهزية البدنية والفنية اللاعبين، كما اختبر الخطة التي سيخوض بها المباراة.

ويخطط مدرب المنتخب، الهولندي فان مارفيك، وجهازه المعاون لمواصلة الانتصارات في آخر مباريات المجموعة، وتحقيق الفوز الثالث حتى يتأهل المنتخب عن جدارة واستحقاق بالعلامة الكاملة.

 كما يملك “الأبيض” فرصة تحقيق المركز الأول في المجموعة، حال تعادله مع تونس وحصوله على نقطة واحدة سترفع رصيده إلى سبع نقاط، لينفرد بالصدارة دون انتظار نتيجة لقاء سوريا وموريتانيا.