السودان الان السودان عاجل

حكومة شمال كردفان تثمن مجاهدات القوات المسلحة

مصدر الخبر / سونا

الأبيض 1-12-2021(سونا) – حيا الأستاذ محمد إبراهيم عبد الكريم أمين عام حكومة ولاية شمال كردفان المكلف مجاهدات القوات المسلحة والانتصارات التي ظلت تحققها، جاء ذلك خلال زيارته صباح اليوم  لرئاسة الفرقة الخامسة مشاة هجانة بالأبيض .

وقدم سيادته واجب العزاء في شهداء الواجب والوطن من القوات المسلحة ومنسوبي الفرقة الذين استشهدوا في منطقة الفشقة بشرق البلاد وترحم على الشهداء وتمنى الشفاء العاجل للجرحى ، مشيداً بالتضحيات العظام للجيش السوداني، وقال إننا واثقون من قدرات  القوات المسلحة  في حماية الوطن وأرضه من الأطماع الخارجية.

وأشاد أمين عام الحكومة بالدور المقدر للفرقة الخامسة مشاة في حفظ الأمن والاستقرار وتعزيز السلام في ربوع الولاية ، مشيراً الى أن حكومة الولاية ستعمل على تذليل العقبات التي تعترض أداء الأجهزة الأمنية.

من جانبه عبر اللواء ركن فيصل محمد الحسن صالح قائد الفرقة الخامسة مشاة عن شكره لزيارة أمين عام الحكومة وتقديمه واجب العزاء  للشهداء من القوات المسلحة ومنسوبي الفرقة ، وأوضح أن هذه الزيارة ثمثل حافزاً  ورافعا للروح المعنوية.

وقال قائد الفرقة الخامسة مشاة إن القوات المسلحة ستظل على عهدها في الدفاع عن الوطن وصون كرامة أرضه ، كما أكد تعاون الفرفة مع حكومة الولاية ووقوفها مع الأنشطة التي تنفذها وبسط الأمن والاستقرار في الولاية.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا