السودان الان

والي غرب كردفان الملكف يتفقد عدداً من المرافق الخدمية ببابنوسة

مصدر الخبر / سونا

الفولة 29-11-2021( سونا)-ترأس الامين العام لحكومة غرب كردفان الوالي المكلف رئيس لجنة الأمن الأستاذ احمد آدم الضو الإجتماع المشترك للجنتي أمن الولاية ومحلية بابنوسة الذي عقد بمدينة بابنوسة مساء أمس.

 وأكد الوالي في تصريح (لسونا) أن الإجتماع وقف على مجمل الأوضاع الأمنية بالولاية لاسيما محلية بابنوسة مشيداً في ذلك بالدور الطليعي والمتعاظم للجنتي أمن الولاية ومحلية بابنوسة في استتباب الأمن بالمنطقة. .

 وزار والي غرب كردفان المكلف والوفد المرافق له عددا من المرافق الحيوية بمدينة بابنوسة شملت المستشفى ومحطتي الكهرباء. والمياه متعهداً بالعمل الجاد لمعالجة المشكلات التي تواجه هذه المرافق بما يمكنها من القيام بدورها الكامل في خدمة المواطن .

 من جانبه وصف المدير التنفيذي لمحلية بابنوسة الأستاذ سليمان محمد سليمان زيارة الوالي ولجنة الأمن للمحلية بالمثمرة وقال إن المواطن موعود بالكثير من الخدمات خاصة الكهرباء والتي إلتزم الوالي بتوفير تانكر وقود لتشغيل التيار الكهربائي. .فضلاً عن بشرياته التي أطلقها بقرب الإنتهاء من الإجراءات الأولية الخاصة بمحطة كهرباء بابنوسة التحويلية التي تربط المدينة بالكهرباء القومية.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا