السودان الان السودان عاجل

أمين عام حكومة القضارف يتفقد مصابي القوات المسلحة في الفشفة

مصدر الخبر / سونا

القضارف 29-11-2021 (سونا) – أشاد أمين عام حكومة القضارف محمد عبدالرحمن محجوب بالأدوار العظيمة التي تضطلع بها القوات المسلحة في حماية مكتسبات الأمة السودانية مؤكداً وقوف حكومة وأهل القضارف مع القوات المسلحة والأجهزة الأمنية  المختلفة لصد أي عدوان يستهدف أمن واستقرار البلاد. وقال  خلال تفقده أمس جرحي ومصابي القوات المسلحة في أحداث الفشقة الصغري  الأخيرة بمستشفي السلاح الطبي بقيادة الفرقة الثانية مشاة بحضور لجنة أمن الولاية وأمين الزكاة أن الفشقة ستظل عصية على كل من تسول له نفسه المساس بتراب الوطن، وحيا  القوات المسلحة والأجهزة الأمنية الأخري  المنتشرة  على طول الحدود مع أثيوبيا، وقدم سيادته الدعم المالي والعيني للمصابين.

من جانبه أكد أمين ديوان الزكاة بولاية القضارف بشير محمد عمر وقوف الديوان ومناصرته للقوات المسلحة وهي تدافع عن حدود الوطن معلنا دعم الديوان للمصابين والجرحى بأكثر من 800 ألف جنيه مؤكداً أن الديوان سيظل داعما للقوات المسلحة وهي تحمي أرض الوطن.

من جانبهم أشاد الطاقم الطبي بالمستشفى العسكري بالقضارف بهذه المبادرة التي قادتها حكومة الولاية بالتنسيق مع ديوان الزكاة ومنظمة الشهيد.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا