السودان الان السودان عاجل

امين عام حكومةالنيل الابيض يؤكد دعم برامج تجمع الشباب المستقلين

مصدر الخبر / سونا

كوستي 25ـ11ـ2021 (سونا)- جدد الأستاذ عمر الخليفة عبدالله أمين عام حكومة ولاية النيل الأبيض الوالي المكلف دعمه لكل برامج وأطروحات تجمع الشباب المستقلين والالتزام بتقديم العون اللازم لهم من أجل توسيع قاعدة المشاركة الفاعلة لنهضة وبناء الوطن.

جاء ذلك خلال لقائه ببيت الضيافة بربك وفد تجمع الشباب المستقلين بالسودان برئاسة المهندس محمد نور السمؤال رئيس التجمع والذي قدم تنويرا شاملا حول تكوين المكتب التنفيذي للتجمع بولاية النيل الابيض والأهداف الاستراتيجية لتجمع الشباب المستقلين خلال الفترة الانتقالية الحالية .

وقال المهندس محمد نور السمؤال رئيس تجمع الشباب المستقلين بالسودان في تصريح لـ(سونا) إن الأمين العام لحكومة النيل الأبيض رحب بهذا التكوين الذي يصب في مصلحة شباب الولاية من خلال توسيع قاعدة المشاركة ودعم نهضة وبناء السودان .

إلى ذلك دشن رئيس تجمع الشباب المستقلين بالسودان اليوم بقاعة مركز التدريب المستمر بربك المكتب التنفيذي للتجمع  بولاية النيل الأبيض، وذلك في إطار جهود التجمع في استكمال توسعة برامج الشباب في البناء والإعمار، ووضع الترتيبات الخاصة بمشاركة الشباب في حكومة الفترة الانتقالية .

من جانبه أكد الأستاذ محمد عبدالقادر الشاذلي رئيس تجمع الشباب المستقلين بولاية النيل الأبيض دعمه لبرامج ومشروعات حكومة الولاية في التنمية والخدمات والاسهام معها في معالجة قضايا معاش الناس، كاشفا عن خطة التجمع وبرامجه التي تعمل على الاصلاح الثقافي والاجتماعي والرياضي للشباب النيل الأبيض .

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا

أضف تعليقـك