السودان الان

صندوق دعم الخدمات الصحية بدنقلا يعقد جمعيته العمومية الرابعة

مصدر الخبر / سونا

دنقلا 20-11-2021 (سونا)- عقد صندوق دعم الخدمات الصحية والمرضى بمدينة دنقلا جمعيته العمومية الرابعة اليوم تحت شعار (معا لتطوير الواقع الصحي بالولاية الشمالية).

وخاطب الجمعية المدير التنفيذي لمحلية دنقلا الاستاذ حسن عابدين مناها مشيدا بجهود ودعم الصندوق لبرامج ومشاريع المحلية خاصة القطاع الصحي، وأكد وقوف المحلية مع كافة البرامج والانشطة والمشروعات التي سينفذها الصندوق خلال الفترة القادمة. كما خاطب الجمعية رئيس صندوق دعم الخدمات الصحية والمرضى بمدينة دنقلا الاستاذ صلاح محمد عثمان، مستعرضا البرامج والمشاريع والخدمات التي نفذها الصندوق خلال الفترة الماضية والمشاكل والتحديات التي تواجه تنفيذ مشاريع الصندوق، بجانب استعراض الخطط والمشاريع والبرامج التي سيقوم الصندوق بتنفيذها بالتنسيق والتعاون مع وزارة الصحة والتنمية الاجتماعية في الولاية والجهات ذات الصلة والتي من بينها تشغيل مصنع انتاج الاوكسجين الطبي ومصنع الاحذية الطبية بدنقلا.

إلى ذلك أوضح عضو المكتب التنفيذي لصندوق دعم الخدمات الصحية والمرضى بمدينة دنقلا الاستاذ عمر محمد احمد انقراوي في تصريح (لسونا) أنه تم من خلال الجمعية العمومية تكوين المكتب التنفيذي الجديد للصندوق من المملكة العربية السعودية والخرطوم ودنقلا بواقع (9) اعضاء من السعودية و(6) اعضاء من دنقلا و(5) من الخرطوم.

وأضاف أنه سيتم خلال المرحلة القادمة تكوين مكاتب فرعية للصندوق بكل من السعودية والخرطوم ودنقلا مشيرا إلى أن المشاركين في أعمال الجمعية العمومية قاموا بزيارات ميدانية لمصنع انتاج الاوكسجين الطبي، ومصنع الاحذية الطبية بدنقلا، وذلك للوقوف على سير الترتيبات الجارية لتركيب الماكينات الخاصة بهما توطئة للتشغيل ومن ثم الافتتاح.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا