السودان الان

الصحة بالجزيرة تطمئن على سير امتحانات درجة الماجستير لأطباء الاسرة

مصدر الخبر / سونا

 مدني 25-11-2021 (سونا) – أطمأن الدكتور أسامة عبد الرحمن أحمد الفكي مدير عام وزارة الصحة بولاية الجزيرة على سير امتحانات  نيل  درجة الماجستير الثاني لأطباء الأسرة الدفعة الرابعة، والذي عقد بادارة مشروع طب الأسرة بودمدني .

وأشارت د. إيمان عبد المنعم مدير مشروع طب الأسرة الى أن عدد الجالسين للامتحان يبلغ 44 طبيب أسرة ، مبينة أن الامتحان ينفذ بواسطة معهد الصحة العامة في عدد من الولايات.

 من جانبه  أوضح مدير عام وزارة الصحة أن هذه الدفعة تمثل رمزية لطبيب الأسرة المتميز الذي ينتظر منه الكثير لبناء مجتمع صحي معافى ، مشيداً بالأدوار الكبيرة التي يقوم بها أطباء الأسرة وتقديمهم لخدمات صحية شاملة تلبي احتياجات المجتمع معرباً عن أمله أن يحالف النجاح كافة الذين خضعوا للامتحان لنيل درجة الماجستير.

كما أطمأن د. أسامة عبد الرحمن مدير عام وزارة الصحة لدى زيارته لمركز ادخال بيانات كروت تطعيم كوفيد 19 بمباني مشروع طب الأسرة بودمدني على سير العمل في استخراج شهادات التطعيم مشيداً بالجهود المتعاظمة للعاملين بالمركز  والتزامهم بالضوابط المنظمة للعمل مؤكد سعي وزارته الكبير لتذليل كافة المعوقات التي تعترض العمل بالمركز .

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا