السودان الان

ضبط متهمة تنشط في تهريب وتجارة المخدرات بولاية البحر الأحمر

مصدر الخبر / المشهد السوداني

تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بولاية البحر الأحمر من ضبط متهمة تنشط في تهريب وتجارة المخدرات وتضبط بحوزتها 95جرام من مادة الهيروين المخدرة .

وأفاد (المكتب الصحفي للشرطة ) أن خلفية البلاغ تعود الي توفر معلومة لإدارة مكافحة المخدرات بولاية البحر الاحمر تفيد بوجود إمرأة قادمة من ولاية كسلا تقوم بعرض مخدر الهيروين للبيع وعلي أثر ذلك تم تشكيل فريق ميداني متخصص لرصد المتهمة والإيقاع بها .

ونجح الفريق في الوصول الي هويتها والحصول علي معلومات تفيد بأنها زوجة لاحد أفراد شبكة تنشط في تهريب المخدرات ومقبوض عليه ويواجه بلاغا تحت المادة 15/أ وأن المخدرات التي بحوزتها تتبع لزوجها المتهم وتعمل علي التخلص منها بالبيع تم نصب كمين محكم أسفر عن ضبطها وبحوزتها عدد (95) جرام من مادة الهيروين المخدرة (أسود وأبيض ) تم إقتيادها لدائرة الاختصاص وإخضاعها للتحري وإتخاذ إجراءات بلاغ تحت المادة 15/أ من قانون المخدرات والموأثرات العقلية بقسم شرطة ديم موسي.

من جانبه أكد اللواء شرطة حقوقي/أمير عبدالمنعم فضل مدير شرطة ولاية البحر الاحمر دعمه لإدارة مكافحة المخدرات بالولاية للاضطلاع بواجبها الأصيل في مكافحة التداول غير المشروع للمخدرات و المؤاثرات العقلية والسموم
بجانب إساءة إستخدام العقاقير الطبية .

مضيفا أن ولايته تشهد هدوءا وإستقرارا في الأحوال الأمنية والجنائية بكافة محليات الولاية

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

المشهد السوداني