السودان الان السودان عاجل

لجنة المعلمين تتبرأ من منحة حميدتي للعاملين بكنترول الشهادة السودانية

مصدر الخبر / الراكوبة نيوز

الجريدة: شذى الشيخ
برأت لجنة المعلمين السودانيين ساحتها من الأموال التي تسلمها المعلمون العاملون بكنترول الشهادة السودانية بواقع مائة الف جنيه لكل معلم.
وقالت لجنة المعلمين السودانيين في تعميم صحفي تلقت “الجريدة” نسخة منه لم تتم مشاورتنا بخصوص مبلغ الـ ( 100 ألف جنيه) المقدمة من نائب رئيس مجلس السيادة للمعلمين العاملين بكنترول الشهادة ولم تكن اللجنة جزءا من ذلك .
وأكدت أن المكتب الإعلامي للجنة المعلمين هو الجهة الوحيدة المخول لها التصريح باسم اللجنة، وأضافت لم تتم مناقشة (منحة حميدتي لمعلمي الكنترول) في أي من هياكل لجنة المعلمين،وإذا تم هذا الأمر سيقوم المكتب الإعلامي بتوضيح موقف اللجنة .

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

الراكوبة نيوز

تعليقات

  • اداهم هديه الله يجعله ف ميزان حسناته كلها ١٠٠ جنيه ماحاجه كتيره أو مبالغ فيها.

  • عالم لا بترحم لا بتخلي رحمة الله تنزل ده كلو عشان السياسة لا حول الله مبروك سجلتوا هدف في الخصم تصفيق

  • صراحه الدعم المقدم من حميدتي للمعلمين يعتبر مجهود مقدر ولفته ايجابيه ، الناس دي بتكون في حوجه نظرا الشغل الكتير و الرواتب المتدنيه. انا متاكد انو الكلام ده ادخل السرور في نفوس المعلمين و حسوا بالتقدير. ولو جينا للحق دي تعتبر مسؤوليه مجتمعيه مفروض يقوموا بيها رجال الأعمال و الشركات..

    بالنسبه للجنه، ما اعتقد أنه في سبب يخليها تقوم بي رده الفعل السلبيه دي. الا في الحالات التاليه؛

    ١- دايرين يوزعوا القروش دي بالمحسوبيات لي ناس من دون ناس..

    ٢- دايرين يطلعوا حقهم من المنحه دي بحيث يتم خصم نسبه من كل فرد بحيث يحصل المعلم على ٨٥ الف بدل ١٠٠ الف كامله، زي مابيحصل في بعض الدوائر.

    لكن في النهايه رزقك دا بيجيك..

    • هل كانت منحة السيد حميدتى للمعلمين (ال 100 الف جنيه) بديلا لمستحقات المشاركين فى كنترول الشهادة السودانية.. وهذه الواجب دفعها بواسطة وزارة التربية والتعليم.. ام كانت اضافة لما دفعته الوزارة ممثلة فى ادارة الامتحانات.. لجنة المعلمين او اتحاد المعلمين ليس اى منهما طرفا فى الموضوع.. هل كان اى منهم طرفا فى اختيار هؤلاء المعلني للمشاركة فى اعمال الكنترول حتى تتبرأ أى جهة من هذه المنحة او تلك المستحقات!