السودان الان

والي شمال كردفان يستقبل رئيس هيئة التوجيه والخدمات برئاسة الشرطة 

مصدر الخبر / سونا

الأبيض 13-10-2021(سونا)- استقبل الأستاذ خالد مصطفى آدم والي ولاية شمال كردفان بمكتبه الفريق شرطة حقوقي رزين سليمان مصطفى رئيس هيئة التوجيه والخدمات برئاسة الشرطة المشرف على  قطاع كردفان الكبرى والوفد المرافق له بحضور مدير شرطة ولاية شمال كردفان.

وأوضح رزين أن الزيارة تأتي بهدف الوقوف على الأوضاع الأمنية وتفقد منسوبي وإدارات شرطة الولاية وموقف تنفيذ الخطة الأمنية والعمل على تذليل العقبات لشرطة شمال كردفان حتى تضطلع بمسؤولياتها كاملة، فضلا عن خطة شرطة الولاية ليتم تضمينها في الخطة الاستراتيجية لوزارة الداخلية.

هذا وقد استمع الوفد إلى تنوير عن مجمل الأوضاع الأمنية والجنائية بالولاية وجهود قوات الشرطة في تحقيق الأمن والاستقرار ومكافحة الجريمة. وأشاد الفريق شرطة رزين بدعم وتعاون حكومة ولاية شمال كردفان مع شرطة الولاية.

من جانبه أشاد الأستاذ خالد مصطفى بالدور الوطني الذي تقوم به الشرطة السودانية في تأمين وحماية الوطن وما تقوم به شرطة الولاية من واجبها في حفظ الأمن والاستقرار، مشيرا إلى أن هناك خطة سيتم مناقشتها مع الشرطة لمزيد من التعاون وتعزيز القدرات وزيادة أفراد الشرطة بالولاية، مؤكدا تعاون حكومته مع شرطة الولاية في كافة الأنشطة والبرامج.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا