السودان الان

(سونا) ترحب بمنسوبي دورة الإعلام الشامل

مصدر الخبر / سونا

الخرطوم 13-10-2021 (سونا)- رحب الأستاذ محمد عبد الحميد مدير وكالة السودان للأنباء اليوم بالمشاركين في الدورة التدريبية التي نظمتها إدارة بنك الادخار والتنمية الاجتماعية لمنسوبيها تحت عنوان (دورة التسويق والإعلام الشامل)، بمشاركة الهيئة العامة للتلفزيون ووزارتي العدل والمالية و(سونا) وعدد من المؤسسات الأخرى، مؤكدا أهمية التأهيل والتدريب لتطويرا للأداء.

وتجيء زيارة المشاركين في الورشة للوكالة ضمن برنامج الدورة التدريبية، حيث قدم الأستاذ محمد عبد الحميد شرحا مفصلا للمشاركين حول تاريخ الوكالة. وقال إنها مؤسسة مهنية مستقلة غير خاضعة لأية جهة، وتعمل على تزويد الجمهور بالأخبار الموثوقة، مؤكدا حرصهم على ترسيخ مبدأ الصحافة ذات المصداقية العالية. وشدد على أهمية بناء شراكات واعدة بين البنك والوكالة في كل المجالات، متمنيا استمرار هذا التعاون.

ووقف الدارسون على كل الإدارات بالوكالة لمعرفة كل المراحل التي تتم قبل أن يخرج العمل بشكله النهائي، وتلقوا شرحا كافيا عن تلك الإدارات ومهامها.

يذكر أن هذه الدورة التي استمرت لمدة شهر شملت عددا مقدرا من المحاضرين المختصين في شتى مجالات الإعلام. وثمن الدارسون الدور المتعاظم لبنك الادخار بتنظيمه لهذه الدورة ذات القيمة الإيجابية التي لها ما بعدها.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا