اخبار الرياضة

أبو القاسم يستقبل رئيس اللجنة الأولمبية لدولة جنوب السودان 

مصدر الخبر / سونا

الخرطوم ١٣-١٠-٢٠٢١ (سونا)- أكد رئيس اللجنة الأولمبية السودانية المهندس أحمد أبو القاسم، حرص اللجنة الأولمبية على مد جسور التعاون والتنسيق مع اللجنة الأولمبية لجنوب السودان بما يخدم الرياضة والحركة الأولمبية بين البلدين.

جاء ذلك لدى استقباله اليوم الأربعاء رئيس اللجنة الأولمبية بجنوب السودان الأستاذ جمعة استيفن والوفد المرافق له، وبحث  الجانبان تفعيل الأسبوع الأولمبي.

وأعلن أبو القاسم إمكانية تبادل الخبرات والاستفادة من العناصر والمواهب الموجودة في  البلدين، مؤكدا جاهزيته لتسخير وتسهيل كافة الإمكانيات والمتطلبات من أجل خدمة وتطوير الرياضة بجنوب السودان، داعيا لتسريع الخطى لقيام الأسبوع الأولمبي والتأمين على الخطوات التي تمت مسبقا في هذا الإطار، معددا المكاسب الإيجابية التي سوف تنعكس على هذه الخطوة.

من جانبه أعرب جمعة استيفن عن شكره وتقديره لكرم الضيافة وحفاوة الاستقبال، مقدما التهنئة للمجلس الجديد للجنة الأولمبية السودانية، وأوضح جمعة أن تفعيل دور الأسبوع الأولمبي يتسق مع العلاقة الأزلية التي تربط بين البلدين.

يذكر أن اللقاء حضره من جانب اللجنة الأولمبية السودانية السادة خالد حمد النائب الأول والمعز عباس وعبده عبد الفراج عضوا المجلس التنفيذي، بجانب سكرتير اتحاد كرة اليد بجنوب السودان.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا