السودان الان

وفد الصندوق القومي لرعاية الطلاب يزور الولاية الشمالية

مصدر الخبر / سونا

دنقلا 6-10-2021 (سونا)- واصل وفد الصندوق القومي لرعاية الطلاب برئاسة الأمين العام للصندوق البروفيسور أحمد البشير برنامج زيارته للولاية الشمالية حيث عقد الوفد إجتماعا اليوم باعضاء المكتب التنفيذي لأمانة الصندوق بالولاية الشمالية واطلع من خلال التقرير الذي قدمه أمين الصندوق بالشمالية الأستاذ بهاء الدين خضر سعيد على سير الأداء والعمل بالصندوق ومحاور عمله والمشاكل والمعوقات التي تواجهه.

كما زار الأمين العام للصندوق القومي لرعاية الطلاب والوفد المرافق له جامعة دنقلا والتقى بمدير الجامعة البروفيسورعمر بشارة بحضور عدد من قيادات الجامعة والصندوق بالولاية.

وبحث اللقاء جملة من القضايا التي تواجه طلاب التعليم العالي، وأكد الامين العام للصندوق البروفيسور أحمد البشير في تصريح /لسونا /حرص الصندوق واهتمامه بسد الفجوة الموجودة في سكن الطلاب ومعالجة مشكلة الصرف الصحي وتحسين البيئة داخل المدن الجامعية المنتشرة بالولاية الشمالية.

وشدد على ضرورة تضافر الجهود والتعاون والتنسيق بين حكومة الولاية والصندوق والجامعات الموجودة في الولاية الشمالية وصولا لتقديم خدمات أفضل لطلاب التعليم العالي.

هذا وسيزور وفد الصندوق القومي لرعاية الطلاب برئاسة الأمين العام للصندوق يوم غد الخميس جامعة عبد اللطيف الحمد بمحلية مروي وذلك في ختام زيارته للولاية الشمالية.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا