السودان الان

انضمت لـ داعـش السودان.. اعلامي مصري يكشف كذب الإخوان عن اختفاء آية حسن عبد السلام

مصدر الخبر / المشهد السوداني

 

كشف الإعلامي المصري مصطفى بكري حقيقة اختفاء، آية حسن عبد السلام أبو السعود، موضحا أن أسرتها ادعت اختفاءها قسريا منذ ثلاثة أعوام وروجت الجماعة الإرهابية أن الأجهزة الأمنية المصرية سجنتها وتمنع أسرتها أو محاميها من التواصل معها.

وقال مصطفى بكري، خلال تقديم برنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة صدى البلد، أن موقع «سكاي نيوز عربية» نشر تصريحا مهما يفيد بأن مصر سوف تتسلم 4 عناصر تابعة لتنظيم الإخوان الإرهابي من السودان.

وأضاف مصطفى بكري أن العناصر الأربعة هم : «محمد أحمد محمد، محمود عبد البديع أحمد محمود، آية حسن عبد السلام أبو السعود، وأسماء عبد الباسط»، موضحا أن الأربعة تم القبض عليهم ضمن خلية تابعة لـ«داعش» في السوادن.

وأردف مصطفى بكري أنه علينا التوقف كثيرا عند المتهمة آية حسن عبد السلام التي كانت جماعة الإخوان تدعي اختفاءها قسريا منذ ثلاثة أعوام تقريبا، وروجت أن الأجهزة الأمنية المصرية سجنتها وتمنع أسرتها أو محاميها من التواصل معها، مردفا «هي دي آية اللى اتقبض عليها في السودان، ودي مش أول حالة تدعي هذه الجماعة الإرهابية اختفائها قسريا وبعدين يظهر انضمامهم لتنظيمات إرهابية سواء في سيناء أو ليبيا أو بلاد أخرى».

وفي وقت سابق، أدت عملية مداهمة لخلية تابعة لتنظيم “الدولة الإسلامية” في الخرطوم الثلاثاء إلى مقتل خمسة من أفراد جهاز المخابرات السوداني في أول مرة تؤكد فيها السلطات عن استهداف عناصر من التنظيم واسفرت العملية عن القبض على 11 من الإرهابيين من جنسيات مختلفة” .

وقال مصدر أمني إن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على زعيم الخلية في بورتسودان ومعه جواز سفر باسم محمود، ويلقب بـ “أبو محمد”، وهو مصري الجنسية.

يذكر أن حصيلة ضحايا المواجهة بين قوات الأمن بالسودان وخلية تابعة لـ”داعش” قد ارتفعت إلى ستة، بينهم ضباط.

 

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

المشهد السوداني

تعليق

  • دا مسرحيه هزليه عمله السيسي في مصر وهنا السودان والثوار الاحرار لي اخر نفس لي اخر حياة مدنيه بس مدنيه