اخبار الرياضة

عاصفة تغيير تضرب المريخ والمجلس المنتخب يتسلم مهمة إدارة النادي

مصدر الخبر / صحيفة اليوم التالي

حافظ محمد أحمد
تسلم مجلس المريخ المنتخب الذي يقوده حازم مصطفى، إدارة النادي رسمياً ، وباشر مهامه، وعقد اجتماعاً مع نجوم الفريق ، وكشف نائب رئيس نادي المريخ محمد سيد أحمد للاعبين الوضع القانوني، وأخطرهم بأنهم المجلس المعتمد من اتحاد الكرة عبر مخاطبات رسمية، وشرع المجلس في الترتيب لمعسكر تحضيري بأحد فنادق العاصمة الخرطوم.
عاصفة تغيير قبل الخسارة أمام الهلال
وكشف محمد سيد أحمد أنهم خططوا لتسلم فريق الكرة ومباشرة مهامهم قبل مباراة الديربي، مشيراً إلى أن الخسارة التي تعرض لها الفريق لم تكن مؤثرة على قرار تم اتخاذه مسبقاً ، مؤكداً على أحقيتهم في إدارة النادي وفق القانون، بعد مخاطبات رسمية مع اتحاد الكرة في الفترة الماضية، ونبه إلى أن الخطوة تأجلت بسبب حرصهم على منح اللاعبين أكبر قدر من التركيز في مباراة مهمة كمباراة الديربي، وأعلن سيد أحمد أن المجلس سيباشر مهامه، ويعتزم إقامة معسكر إعدادي بالإمارات، مؤكدًا أن حقبة سودكال ومجلسه انتهت.
تغيير فني وإقالة غارزيتو
ووفقاً لمصادر موثوقة فإن المجلس الجديد سيحدث تغييراً على الخارطة الفنية بإقالة الفرنسي دييغو غارزيتو، ووفقاً للمصادر فإن لي كلارك سيكون البديل.
وكانت جماهير المريخ قد احتفلت بإقصاء آدم سودكال ومجلسه بعد أن تسلم المجلس الجديد مهامه، وأصدر آدم سودكال بياناً أكد فيه أن اللاعبين غادروا بإذن منه.
يشار إلى أن نادي المريخ عانى من أزمة إدارية طاحنة في الفترة الماضية بسبب إصرار آدم سودكال، رئيس النادي، على مواصلة إشرافه على الفريق بالرغم من انتهاء فترة رئاسته، واعتماد اتحاد الكرة لمجلس حازم مصطفى المنتخب.
وسينتظم نجوم الفريق في معسكر مغلق في الساعات القادمة استعداداً لبداية التحضيرات.
* المريخ يستأنف إعداده لمباريات لدوري أبطال إفريقيا
يستأنف فريق كرة القدم بنادي المريخ بعد غد الجمعة؛ تحضيراته استعداداً لدوري أبطال إفريقيا والمواجهة أمام ريفرز يونايتد في التمهيدي الثاني، وفي غياب 7 عناصر انضموا لقائمة صقور الجديان سيبدأ الفريق تحضيراته عقب فترة راحة قصيرة بعد مباراة الديربي.
وسيؤدي الأحمر عدداً من التجارب التحضيرية خلال معسكره الذي سيقام بالإمارات، فيما ستخلوا فترة الإعداد بالخرطوم من أي تجربة تحضيرية.
* مجلس المريخ المنتخب يطمئن عماد الصيني وعبد الرحمن كرنقو
حرص مجلس إدارة نادي المريخ المنتخب، على طمأنة عبد الرحمن كرنقو وعماد الصيني بعد أن أعلن رئيس النادي السابق آدم سودكال قراراً بشطب كرنقو وإيقاف الصيني عن مزاولة نشاطه مع الفريق وتحويله للجنة تحقيق دون أن يبدي أسباباً، وهاتف حازم مصطفى النجمين وطالبهما بالتركيز فقط مع الفريق في الفترة  المقبلة.
وكان حسن أبوجبل الأمين العام لاتحاد كرة القدم السوداني قد اعتمد مجلس حازم مصطفة وهو ما يعني أنه المعني بالشطب والتسجيل خلال فترة الانتقالات، مبيناً أن النادي اعتمد مسؤول السيستم الجديد للنادي بخطاب رسمي من مجلس حازم مصطفى.

ظهرت المقالة عاصفة تغيير تضرب المريخ والمجلس المنتخب يتسلم مهمة إدارة النادي أولاً على Alyoumaltali.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

صحيفة اليوم التالي

تعليق

  • بس شغالين كوبي بيست … ما تراجعوا قبل النشر … الكلام مكتوب عن نادي الهلال … علاقة المريخ بريفرز شنو ؟؟؟؟
    (يستأنف فريق كرة القدم بنادي المريخ بعد غد الجمعة؛ تحضيراته استعداداً لدوري أبطال إفريقيا والمواجهة أمام ريفرز يونايتد في التمهيدي الثاني، … )