السودان الان

رسالة من حمدوك يحي فيها لجان مقاومة الصافية والقضارف

مصدر الخبر / المشهد السوداني

بعث الدكتور عبدالله حمدوك رئيس مجلس الوزراء برسالة للجنة مقاومة الصافية عبر صفحته على الفيسبوك اعرب فيها عن شكره وتقديره للجنة مقاومة الصافية وهي تختبر الانتخاب القاعدي لقيادتها ولجان مقاومة القضارف وهي تعلن أكبر تجمع مؤسسي للجان المقاومة في الولاية .

نص الرسالة:-

تحية خالصة للجنة مقاومة الصافية وهي تختبر الانتخاب القاعدي لقيادتها.

وتحية خاصة للجان المقاومة في ولاية القضارف التي أعلنت قبل أيام أكبر تجمع مؤسسي للجان المقاومة في الولاية، وأتمنى أن ينتظم ذلك العمل كل مناطق السودان.

يظل البناء القاعدي هو العمود الفقري للحكم المحلي، وهو أحد أهم أسس قيام السلطة المدنية الديمقراطية. لا مجال في سودان الثورة لغير تطلعات الشعب السوداني ولا مجال للتراجع عن الغاية التي خرج من أجلها الشهداء والثوار.

إن سواعد شباب لجان المقاومة من الجنسين التي هدمت قلاع الاستبداد هي الأقدر على مقاومة الردة وهي التي ستبني حلم الوطن الخير الديمقراطي، وعيونهم هي التي تراقب، وتنظيمهم هو الذي يحمي، وتكويناتهم وقدراتهم هي التي تحدث التغيير نحو الأفضل.

نختلف على القضايا الوطنية ونتفق على البناء كل في موقعه، نخطئ ونصيب ونعدل ونصحح، ونزيل العوج ونقيم العديل للبلد ومستقبلها بقدرة شبابها الواعد.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

المشهد السوداني

تعليقات

  • دمت بخير أيها المؤسس… التحية للجان الصافية و القضارف. أتمنى أن ينتظم عمل البناء القاعدي كل لجان المقاومة في السودان الحبيب