اخبار الرياضة

إسراء تجلس في المركز 32 عالمياً .. كومي يتدرب بقوة.. واتحاد القوى يجدد فيه الثقة

مصدر الخبر / صحيفة الصيحة

 

بطل الجودو يتعرض لإصابة ويخضع للعلاج

الخرطوم: معتز عبد القيوم

يضع الاتحاد السودانى لألعاب القوى آماله العراض في مشاركة العداء كومي في سباق 400م في طوكيو… كما كشفت تقارير عن تعرض بطل الجودو لغصابة على مستوى الظهر وسيخضع البطل للعلاج الى حين العودة إلى الخرطوم.

اسراء خوجلي تحصل على المركز 32

تحصلت المجدفة السودانية إسراء خوجلي على المركز رقم (٣٢) في الترتيب العام للمشاركين في اولمبياد طوكيو لمنشط روينغ سيدات فردي.. وكانت المجدفة اسراء شاركت أمس في آخر تصفية للمجموعة E للترتيب العام في البطولة.. حيث وجدت مشاركة المجدفة اسراء خوجلي الإشادة والثناء وذلك من خلال المشاركة والتصنيف الدولي الذي حققته في الأولمبياد.

إصابة بطل الجودو

بعد تعرضه للإصابة في الظهر ومنحه راحة 7 أيام، لاعب الجودو محمد عبد اللطيف يواصل العلاج تحت إشراف الطبيب بالمستشفى بالقرية الأولمبية.

كومى يعلن الطوارئ

لازال العداء صدام كومي يواصل تدريباته بالملعب الرديف للملعب الأولمبي حيث يستعد لخوض أول نزال له أولمبياد طوكيو في مسافة 400 متر صباح الأحد القادم وظل صدام في حالة تدريبات يومية منذ وصوله الى طوكيو في ٢٢ يوليو الجاري.

اتحاد القوى يتابع

وعلى ذات الصعيد ظل الاتحاد السودانى لألعاب القوى يتابع إعداد البطل اللاعب كومى بحضور كثيف، وكشف الاتحاد عن اهتمامه البالغ بالمشاركة التى يضع آمالا كبيرة عليها متمنيًا أن يحقق البطل كومى آمال الاتحاد والسودانيين ويحقق ما يسعى إليه الجميع من خلال مشاركته في أولمبياد طوكيو.

صدام يتأهب للمشاركة

يتأهب العداء صدام سليمان للمشاركة في التصفيات الأولية المقررة يوم الأحد المقبل الأول من أغسطس وذلك في سباق ٤٠٠م ضمن أولمبياد طوكيو في الملعب الرئيسي، هذا وتعد هذه المشاركة هي الأخيرة للبعثة السودانية في أولمبياد طوكيو.. وكل الآمال والتطلعات أن يحقق العداء صدام سليمان رقماً جديداً يؤهله للدور الثاني من المنافسة.. وظل العداء صدام في حالة تدريبات جادة ومكثفة طوال الأيام السابقة.

///

المريخ يحدد السبت لعموميته رسمياً

حدد مجلس إدارة نادي المريخ رسمياً يوم السبت الموافق 31 يوليو 2021م موعداً لانعقاد الجمعية العمومية غير العادية لنادي المريخ الرياضي لإجازة تعديلات النظام الأساسي المقترحة من الفيفا وانتخاب اللجان الانتخابية وإستكمال اللجان المستقلة وإجازة اللائحة الانتخابية… وستعقد الجمعية العمومية للمريخ كما حدد الزمان لها في تمام الساعة 3:00 عصراً… المكان: إستاد المريخ بأمدرمان.

 

 

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

صحيفة الصيحة