اخبار الرياضة

والي شمال كردفان يلتقي بعثة نادي الهلال العاصمي

مصدر الخبر / سونا

الابيض 26-7- 2021 (سونا) – التقي الاستاذ خالد مصطفى ادم والي ولاية شمال كردفان اليوم بامانة الحكومة بعثة فريق نادي الهلال العاصمي ومجلس الإدارة قادماً من مدينة النهود بعد ادائه مبارته في كأس السودان مع فريق حيدوب النهود وذلك بحضور الأستاذ سليمان دقق واعضاء اتحاد الكرة والقطاعات الرياضية.
ورحب الوالي  باسم حكومه ألولاية بزياره الهلال مشيرا إلي تأريخ الهلال الناصع ومشاركته في العديد من البطولات علي المستوي المحلي والإقليمي، وأوضح الوالي دور الرياضه في الترابط بين كافة مكونات المجتمع السوداني واشاد الوالي بدورالاتحاد السوداني لكرة القدم في تنظيم مثل هذه المنافسات القوميه.

وقال الاستاذ خالد مصطفى ادم “إن  المنافسات القوميه في كرة القدم تعلب دورا مقدرا في رتق النسيج الاجتماعي واضاف أن الرياضه تمثل جسراً للتواصل وتجسد معاني ساميه في التسامح والسلام  الذي يعزز الأمن والاستقرار”.
واضاف الوالي ان شمال كردفان ظلت تشكل حضوراً في كل دورب الرياضه وقدمت افزاز من اللاعبين. 
ممثل نادي الهلال العاصمي أعرب عن شكره وتقديره لحفاوة الاستقبال من قبل حكومه ألولاية مبيناً دور الرياضه الفاعل في خلق نوع من الترابط الاجتماعي متطرقا إلي تاريخ الولاية وما قدمته في الرياضة في كافة المستويات مناديا بضرورة الاهتمام أكثر بالفرق الرياضية ودمها.
وتم خلال اللقاء تكريم رئيس البعثة ورئيس نادي الهلال كما تم تكريم والي شمال كردفان من  نادي الهلال العاصمي وهلال الابيض وتكريم الاستاذ سليمان دقق.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا