السودان الان السودان عاجل

بالصور البرهان يكرم الطالبة لدن الأولى بشهادة الأساس بولاية البحر الأحمر

مصدر الخبر / السودان اليوم

قام الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان عبدالرحمن رئيس مجلس السيادة الانتقالي القائد العام للقوات المسلحة بتكريم الطالبة لدن عبد الرازق بابكر أول شهادة الأساس بولاية البحر الأحمر والتي احرزت (280) الدرجة الكاملة .
ولدن ابنة أحد مفقودي القوات المسلحة بالفشقة الحدودية حققت المركز الأول في امتحانات شهادة التعليم الأساسي بالبحر الأحمر.
الجدير بالذكر أن والد لدن المساعد عبد الرازق بابكر عبد الرازق يتبع لقوات الدفاع الجوي قطاع البحر الأحمر وهو أحد المفقودين بالحدود الشرقية بالفشقة.

حيث أهدى رئيس مجلس السيادة الانتقالي الطالبة النابغة لدن ، سيارة ماركة(BYD) تكريماََ لها على إحرازها المرتبة الأولى، على مستوى ولاية البحر الأحمر في إمتحان شهادة الأساس للعام الجاري ،بإحرازها الدرجة الكاملة (280) درجة.

وأكد الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان إهتمام ورعاية القوات المسلحة لأبناء شهداء ومفقودي القوات المسلحة ، مشيداََ بصمودها وتضحياتها في سبيل صون تراب الوطن، مؤكداََ أن تكريم الطالبة لدن يمثل تكريماََ لكل شهداء ومفقودي القوات المسلحة والجنود البواسل المرابطين في الحدود.

من جانبها، عبرت الطالبة لدن عن شكرها وتقديرها لرئيس مجلس السيادة الانتقالي، على إهتمامه بأبناء الشهداء و المفقودين. وقالت إن هذا التكريم هو تكريم لكل جنود القوات المسلحة ، معربة عن أملها أن يجتمع شمل اسرتها الصغيرة بعودة والدها المفقود .

اقرا ايضا:

سهير عبدالرحيم تكتب في بريد البرهان…. هل بلغك نبأ لدن..؟!

عن مصدر الخبر

السودان اليوم

تعليقات

  • مزيج من المشاعر يجيش بالنفس فالتحية للقائد البرهان وللصحفية سهير وللدن وأباها وأمها سائلين الله ان يجمع شملهم انه ولي ذلك والقادر عليه

  • جميل جدا ياريت السيد الرئيس يوجه بتكفل الدولة لمصاريف دراستها الجامعية