اخبار الرياضة

والي شمال دارفور يؤكد وقوفه مع الأندية الرياضية الممثلة للولاية

مصدر الخبر / سونا

الفاشر 24-7-2021 (سونا)- أكد والي شمال دارفور نمر محمد عبدالرحمن حرص حكومته ووقوفها مع فريقي  الهلال والمريخ اللذان يمثلان الولاية في الدوري الممتاز  وفريق التحرير الذي يمثل الولاية في دوري الوسيط.

جاء ذلك لدى لقائه اليوم بمكتبه بأمانة حكومة الولاية بالفاشر رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بالولاية الطيب بركة الذي قدم للوالي تقريرا مفصلا حول برامج وأنشطة وخطط المجلس والقضايا الأخرى التي تهم الشباب والرياضة بالولاية.
وقال بركة في تصريحات صحفية عقب الاجتماع ان تقريره للوالي قد اشتمل كذلك على موقف ناديي الهلال والمريخ في بطولة الدوري الممتاز و التحرير في الوسيط، مضيفا أنه أكد للوالي حوجة تلك الفرق  للدعم المالي والمعنوي حتي تتمكن  من مواصلة مسيرتها  في بطولتي الممتاز والوسيط.
وقال بركة ان الوالي وعدهم بتذليل الصعاب والمشكلات التي تواجه الشباب والرياضة بالتركيز على معالجة المشكلة  الإدارية لفريق المريخ، كاشفا عن لقاء اخر يجمعهم مع الوالي لمعالجة عدد من القضايا ابرزها كيفية تكوين مجلس إدارة جديدة لنادي المريخ بعد الاستقالات الجماعية التي تقدم بها اعضاء المجلس واعدا بالوقوف مع المريخ حتى يعود الى مكانه الطبيعي ويواصل مشواره في بطولة الدوري الممتاز.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا