السودان عاجل

والي الجزيرة يقدم تهاني العيد للقوات النظامية بالولاية

مصدر الخبر / سونا

      مدني  22-7-2021 (سونا) – قدم دكتور عبد الله إدريس الكنين والي ولاية الجزيرة صباح اليوم بنادي الشرطه بمدني تهاني عيد الأضحي المبارك لضباط وضباط صف وجنود قوات الشرطه ودعا لدي مخاطبته قيادات شرطة الولاية لمضاعفة الجهود لإشاعة الأمن والإستقرار بالولاية .

     وقال  د. الكنين إن زيارته  للأجهزة الأمنية  تأتي عرفانا لدورهم الكبير والفاعل في تعزيز الأمن والإستقرار الذي يسود الولاية ، ولفت إلى إن السودان يمر بمرحلة مفصلية تتطلب تضافر الجهود وإعلاء قيم الخير حتي “نعبر بفترة الإنتقال دونما خسائر” وأكد والي الجزيرة على دور المواطن في تحقيق الأمن ومكافحة الظواهر السالبة وضبط الشارع العام ومنع التفلتات مضيفا أن الأمل كبير بعودة الشارع لدوره الريادي في منافحة كافة المظاهر السالبة .

        من جانبه أعلن اللواء شرطة دكتور إبراهيم شمس مدير شرطة الولاية جاهزية الأجهزة الأمنية للقيام بدورها كاملا في تحقيق الأمن ، وقال إن السياسة الأمنية بالولاية تقوم على الشراكة بين الأجهزة الأمنية والمواطن الذي يلعب دورا أساسيا في تحقيق الأمن المجتمعي .

       على صعيد آخر قدم والي الجزيرة تهاني العيد برئاسة جهاز المخابرات العامة بمدني لمدير وضباط وضباط الصف وجنود جهاز المخابرات العامة ، وفي رئاسة الفرقة الأولى مشاة قدم والي الجزيرة تهاني العيد لقيادة وضباط وضباط صف وجنود الفرقة الأولى مشاة .

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا