السودان الان السودان عاجل

بسبب إضاءة تلفون.. مقتل وكيل عريف شرطة بامبدة والشرطة تكشف التفاصيل كاملة

مصدر الخبر / الراكوبة نيوز

لقى وكيل عريف برير محمد عبد الرحيم التابع للمباحث مصرعة اثناء تواجد بمكان لتناول القهوة بمنطقة امبدة الحارة العاشرة بامدرمان نتيجة تدخله للسيطرة على مشادة كلامية بين اشخاص اخرين .

ووفقاً لتعميم صحفي للمكتب الصحفى للشرطة افاد بانه اثناء تواجد عدد خمسة أشخاص آخرين كانوا يتعاطون النارجيلا حدثت مشادة كلامية بين اثنين منهم بسبب إضاءة أحدهم فلاش تلفون يحمله لانقطاع التيار الكهربائي إعترض عليه اثنين من المتواجدين وتطور الامر إلي عراك وقام على إثره المتهم (أ.ع.ع) بإخراج مدية من ملابسه وتمكن من طعن شخصين وحدث هرج ومرج وتدافع بالمكان فتدخل الوكيل عريف برير واطلق عيارين في الهواء من طبنجة كان يحملها للسيطرة علي الموقف.

وأثناء خروجه من المكان باغته المتهم بطعنتين في الظهر وأخرى في البطن سقط على إثرها أرضا وتمكن من إصابة المتهم بعيار في يده عقب ذلك تجمهر المواطنون وقاموا بالاتصال بشرطة النجدة وبوصولها فارق الوكيل عريف الحياة.

تم إستدعاء مسرح الحادث والأدلة الجنائية و إتخاذ الاجراءات الفنية والقانونية اللازمة وتحرك فريق ميداني من شعبة المباحث الفيدرالية وتمكن من القبض على المتهم وإحضار الشهود الذين كانوا بمسرح الحادث لحظة إرتكاب الجريمة و إتخاذ إجراءات بلاغ في مواجهة المتهم تحت المادة 130من القانون الجنائي بدائرة الإختصاص وإخضاع المتهم للتحري وأقر بارتكاب ما نسب إليه من جرم .

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

الراكوبة نيوز

تعليق

  • الاعدام الفوري من دون شفقة امام العامة لهذا القاتل الوافد حتي لاتتكرر مثل هذه الجرائم الدخيلة علي المجتمع ونرجو نشر كافة التفاصيل عن هذا المجرم …لانها ليست جريمة عرضية ولكنها جريمة ذات رسالة…..ادعو الاجهزة الامنية للانتباه الشديد لانو مايجري الان مخطط له ووراءه شر عظيم…..هذا المجتمع قبل سنة فقط كان لايعرف هذه الجرائم…انها صناعة وافدة ذات رسائل….اصحوا ياناس الامن وياقوات نظامية