السودان الان

والي سنار يتلقى تهاني العيد ويدعو لاستثمار روح التسامح

مصدر الخبر / سونا

سنجة 21-7-2021 (سونا)- قام الاستاذ الماحي محمد سليمان والي ولاية سنار اليوم بمناسبة عيد الاضحى المبارك بجولة للفرقة ١٧ مشاة وتلقى التهاني من ضباط وضباط صف وجنود القوات المسلحة بسنجة.

كما تلقى تهاني العيد من ضباط وضباط صف وجنود الشرطة بقصر الشرطة بسنجة، وتلقى التهاني بمناسبة العيد من منسوبي جهاز المخابرات العامة بمباني الجهاز بسنجة.

وقام بزيارة السجن العمومي للولاية بسنجة وبارك لنزلاء السجن عيد الأضحى المبارك وقام بزيارة مستشفى سنجة التعليمي ووقف على احوال المرضى بالمستشفى وزار قسم الحضانة وقسم الأطفال.

وزار الوالي مستشفى سنار التعليمي ومستشفى الاطفال ومستشفى الكلى والتقى مع المرضى ووقف على أحوالهم الصحية، كما قام بزيارة مباني الدفاع الجوي بسنار وتلقى التهاني من الضباط وضباط الصف والجنود إضافة لزيارة رئاسة الشرطة بسنار.

واشار الوالي إلى أن هذه المناسبة السعيدة تعد سانحة لنستثمر روح التسامح والتصافي التي تسوده لنشر معاني السلم الاجتماعي لكي نذيب مكوناتنا الضيقة في براحات السودان الواسعة والمتعددة التي ترسم ملامحنا معا وتكسونا بالقومية والمساواة في الحقوق والواجبات، وان نعمق مظاهر التكافل، وان نتشارك أحاسيس فرحة العيد بالفعل الإيجابي الذي يعضد من لحمة نسيجنا المجتمعي، مؤكدا أن السودان يستند على إرث عظيم من السلوك الذي يترجم معاني إنسانية نبيلة ومتفردة في هذه الولاية .

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا