السودان الان

المنظمة التركية توزع لحوم الأضاحي بمحلية أمبدة

مصدر الخبر / سونا

الخرطوم 21-7-2021 (سونا)-شهد الأستاذ ابراهيم عبدالغني حامد المدير التنفيذي لمحلية أمبدة توزيع عدد (100) من العجول مقدمة من المنظمة التركية لتوفير لحوم الاضاحي للأسر بوحدة جنوب السلام استشعارا بقيم البر والتكافل.

وقال ممثل المنظمة التركية المشاركة بذبيح الأضحية أن التعاون يأتي من أجل مشاركة الفقراء والمساكين في عيد الاضحي المبارك والوقوف مع المحلية والدولة في مختلف المجالات الإنسانية والتعاون معها في أعمال البر والتقوي والدعوة الى الخير.

من جهته أكد عبد الغني الاهتمام بتوفير خدمات المياه واستكمال مشروعات الكهرباء بالمحلية بالترتيب والتنسيق الكامل مع منظمات المجتمع المدني.

وأضاف خلال الزيارة الميدانية لمربع (38) جنوب السلام بمحلية امبدة للوقوف على الخدمات التي يحتاجها المواطن أضاف الي  خلق شراكة مجتمعية فاعلة تهتم بالخدمات للمربعات الطرفية تؤدي لتحقيق عدالة في توزيع خدمات الصحة والطرق والمياه والكهرباء وخدمات صحة البيئة بشفافية مشيرا الى السعي بخطى ثابتة في إحداث شراكات مع الخيرين لمعالجة الانحرافات في بعض المناطق والوحدات الادارية مطالبا باحداث التغيير المنشود مشيدا بالتضامن والتعاون المجتمعي بالمنطقة.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا