اخبار الرياضة

فيلود يصف مباراة ليبيا بالصعبة والشغيل يؤكد قدرتهم على التأهل

مصدر الخبر / صحيفة الصيحة

 

الخرطوم : الصيحة

توقع الفرنسي هوبير فيلود مدرب المنتخب الوطني الاول مباراة صعبة امام منتخب ليبيا في تصفيات كأس العربFIFA مساء اليوم السبت.

وأكد فيلود خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة بملعب خليفة بن حمد ان التحدي مهم بالنسبة لهم، مشيرًا الى انهم حصلوا على فائدة كبيرة من مواجهتي  زامبيا الإعداديتين.

وأضاف:  منذ وصولنا الى قطر تركيزها منصب نحو المباراة امام ليبيا، التأهل خيارنا الوحيد حتى نضمن التواجد في النهائيات من اجل الاستفادة من البطولة العربية في الاستعداد لبطولة امم افريقيا.

وذكر فيلود أن المنتخب الليبي قوي ومتمسك، مبيناً أنهم سيحاولون فرض أسلوبهم عليهم من أجل التأهل.

وأضاف” الحديث عن السودان الأوفر فرصة في الترشح غير دقيق، المباراة الفرصة فيها بالتساوي وسنفعل المستحيل للتاهل”

وأثنى فيلود على ترتيبات قطر من خلال ملاعب بطولة كأس العالم وقال”رغم أن لدينا يومين فقط لكن يمكن أن نرى الإرادة الحقيقية في قطر من أجل تنظيم كأس عالم استثنائي”.

وبدوره قال نصرالدين الشغيل قائد المنتخب الوطني إنهم سعداء بالتواجد في قطر، وبعث بتحاياه لأهلها حكومة وشعباً وللجالية السودانية في قطر.

وذكر الشغيل  إنهم من خلال مباراة السبت قادرون على اسعاد الجمهور الرياضي السوداني، مبينا ان الاهتمام المتعاظم من قيادات الاتحاد ولجنة المنتخبات انعكس ايجاباً على النتائج، متمنيًا ان يحققوا هدفهم بالوصول الى نهائيات كأس العرب.

واعتبر الشغيل  أن المباراة في قطر فرصة جيدة للاعبي المنتخب من اجل تسويق انفسهم في هذا المناخ الجيد، مشيراً الى ان البنى التحتية تؤثر كثيرا في إظهار موهبة اللاعبين.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

صحيفة الصيحة