اخبار الرياضة

ختام دورة التضامن الأولمبي لمدربي الكرة الطائرة

مصدر الخبر / سونا

 

      الخرطوم 15-6-2021 (سونا) اختتمت بصالة دينار الملكية بالخرطوم اليوم فعاليات دورة التضامن الأولمبي التدريبية لمدربي الكرة الطائرة ، المستوي الثاني ، التي انطلقت في العاشر من يونيو حتي الخامس عشر منه ، تحت اشراف الخبير المغربي مصطفي احشوش بمشاركة عدد من الدارسين بالداخل ومن دول  الجوار . 

وشرف حفل الختام المهندس أيمن سيد سليم وكيل وزارة الشباب والرياضة، والمهندس حسام الدين هاشم خوجلي سكرتير اللجنة الاولمبية السودانية ، وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية وقادة اتحاد الكرة الطائرة.  

و أوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة حسام الدين هاشم  ان تأهيل الكوادر الفنية يمثل أحد أولويات عمل الوزارة خلال المرحلة المقبلة ، مثمنا الأدوار الكبيرة التي تضطلع بها اللجنة الأولمبية في مساعيها للنهوض بالرياضة،مشيرا الى ان اللجنة الأولمبية السودانية أقامت اكثر من (13) دورة تدريبية في مختلف الأنشطة الرياضية، متمنيا التوفيق والنجاح للدارسين في حياتهم العملية .  

من جانبه امتدح سكرتير اللجنة الأولمبية السودانية جهود اتحاد الطائرة،  معلنا قيام مشروع ضخم يهدف إلي تطوير الكرة الطائرة بالتعاون مع لجنة التضامن الاولمبي والاتحاد الدولي للكرة الطائرة سيري النور قريبا ، حاثا الدارسين ببذل قصارى الجهد من أجل نشر وتطوير هذه اللعبة .

 الي ذلك أشار الخبير المغربي مصطفي احشوش أن هذه الدورة تعد من أنجح الدورات  التي أشرف عليها مؤخرا في القارة الأفريقية ، داعيا الدارسين الي الاجتهاد والمثابرة في انزال الجرعات الفنية التي تلقوها علي ارض الواقع . 

  وفي الختام تم توزيع الشهادات للدارسين وتكريم الخبير المغربي  والدارسين من دول الجوار.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا