السودان الان السودان عاجل

اول تصريح لعضو مجلس السيادة عائشة موسى السعيد عقب قبول استقالتها رسميا

مصدر الخبر / السودان نيوز

اثنى رئيس مجلس السيادة الإنتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان على الجهود الكبيرة التي بذلتها الأستاذة عائشة موسى السعيد عضو مجلس السيادة الإنتقالي إبان فترة عملها بالمجلس.

وعبر رئيس مجلس السيادة، خلال لقائه بمكتبه بالقصر الجمهورى اليوم، الأستاذة عائشة موسي السعيد، وابلاغها بقبول المجلس لاستقالتها، عن أمنياته لها بالتوفيق والسداد، مشيداً بالروح الوطنية العالية التي اتسمت بها خلال أداء مهامها كعضو بالمجلس.

من جانبها أعربت الأستاذة عائشة موسى السعيد، في تصريح صحفي، عن تقديرها لرئيس وأعضاء مجلس السيادة الإنتقالي على تعاونهم خلال فترة عملها بالمجلس.

وأوضحت أن استقالتها جاءت بكامل ارادتها، ووفقا لقناعاتها التي عبرت عنها في بيان الاستقالة الذي أصدرته في الثاني عشر من مايو المنصرم، متمنية أن يواصل زملائها في مجلس السيادة الاهتمام بالشرائح التي ظلت تدير ملفاتها، لاسيما التي لا تستطيع إيصال صوتها للمسؤولين في مجلسي السيادة والوزراء.

ولفتت الاستاذة عائشة إلى ضرورة توسيع مشاركة المرأة في المناصب الدستورية والمؤسسات الحكومية، مشيرة إلى انها لاحظت قلة أعداد النساء المشاركات في المناصب العليا.

واثنت الأستاذة عائشة على الاحترام الذي وجدته من العاملين بالأمانة العامة لمجلس السيادة الإنتقالي خلال فترة عملها بالمجلس، والذي وصفته بانه إحترام للمراة السودانية في شخصها.

وأكدت انها ستواصل عملها عبر النضال مع الثوار في الشارع السوداني حتى تتحقق مطالب الثورة كما ارادوا لها ان تكون.

وشكرت سيادتها قوي التجمع المدني والجهات التي رشحتها لمنصب عضو مجلس السيادة.

 

عن مصدر الخبر

السودان نيوز