نتيجة شهادة الاساس في ولاية الخرطوم للعام الدراسي 2020 – تحميل

تتضمن الصفحة نتيجة شهادة الاساس في الخرطوم بجميع مدارسها للعام الدراسي 2020-2019 حيث يتم تحديث الصفحة فور الاعلان عن نتائج الاساس في الخرطوم من قبل وزارة التربية والتعليم في العاصمة السودانية .

نتيجة الاساس في الخرطوم

حيث تعلن وزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم عن نتيجة شهادة الأساس في الخرطوم 2020 في مؤتمر صحفي ولمعرفة نتائج الصف الثامن في ولاية الخرطوم فى شهادة الاساس 2020 برقم الجلوس ، سيتم اضافتها الى هذا الصفحة فور الكشف عنها من قبل الوزارة عبر موقع اخبار السودان كما جرت العادة سنويا ولمتابعة اخبار النتيجة تابع الموقع على صفحته الرسمية عبر فيسبوك او تويتر .

وكانت قد انطلقت امتحانات شهادة الأساس في الخرطوم بتاريخ 12 يوليو 2020م وتبدأ بمادة القران الكريم بالاضافة الى التربية المسيحية وانتهت بتاريخ 20 يوليو 2020م بمادة الفقة والعقيدة .

موقع معرفة نتائج شهادة الاساس في الخرطوم برقم الجلوس

تنوية \ سيتم تفعيل موقع النتائج بعد اعلانها في المؤتمر الصحفي في حال لم يفتح احد روابط النتائج حاول مرة اخرى بوقت لاحق نظرا لكثرة الطلب على سيرفر الوزارة


او اضغط اضغط من هنا(الموقع يعمل طبيعي وهوالرسمي للحكومة الالكترونية

 

 وزارة التربية والتعليم في الخرطوم

تعقد وزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم السبت 26 سبتمبر 2020م مؤتمراً صحفياً بمباني الوزارة ببحري لإعلان نتيجة شهادة مرحلة الأساس.

وأكدت الوزارة إكتمال الإستعدادات رغم الظروف المعقدة، وثمنت جهود المعلمين ومنظمات المجتمع المدني ولجان المقاومة والمنظومة الأمنية والأسر في إنجاح أعمال شهادة الأساس هذا العام.

يمكنكم معرفة النتائج لبقية الولايات من خلال الرابط التالي
نتيجة شهادة الاساس نتائج الصف الثامن لجميع الولايات في السودان

أضف تعليقـك

تعليق