نتيجة الشهادة السودانية
نتيجة الشهادة السودانية

نتيجة الشهادة السودانية 2018 نتائج امتحانات الثانوية العامة في السودان

تتضمن الصفحة نتيجة الشهادة السودانية للعام الدراسي 2018-2017 م وتشمل نتائج الثانوية العامة في السودان بعموم الولايات من موقع وزارة التربية والتعليم حيث يتم اضافة رابط نتيجة الثانوية فور صدورها هنا لكافة الولايات السودانية .
نقوم بموقع اخبار السودان بتحديث هذه الصفحة عندما يتم اعلان نتيجة شهادة الثانوية من قبل وزارة التربية والتعليم السودانية وتمكن الطالب من تحميل وتنزيل كشوفات من خلال روابط تعرض نتيجة امتحانات الشهادة السودانية للعام ٢٠١٨ يمكنك ترك تعليق اسفل المحتوى والاعجاب بصفحتنا على فيسبوك ليصلك كل جديد.




اسماء العشرة الاوائل في الشهادة السودانية

احرزت الطالبه ست البنات عبده الربح احمد المركز الأول على مستوى السودان في نتيجة الشهادة الثانويه للعام الدراسي  2018م بنسبه  بلغت 97,4%.

المئاة الاوائل في الشهادة السودانية





تنوية : اعلنت وزارة التربية والتعليم في السودان نتيجة الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2018 اليوم الخميس بنسبة نجاح 71% حيث صادق الرئيس السوداني المشير عمر البشير؛ امس (الأربعاء) على نتيجة امتحانات الشهادة السودانية للعام ٢٠١٨ وعقدت وزيرة التربية والتعليم العام آسيا محمد عبد الله مؤتمرا صحفيا اليوم في العاشرة صباحا بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي .



معرفة نتيجة الشهادة السودانية 2018 برقم الجلوس

 

 

captcha

كما يمكن معرفة النتيجة من خلال الرابط التالي  اضغط هنا




أضف تعليقـك

تعليقات